تسجيل البكالوريا التعليم المتوسط الجزائر 2014 ins.onec.dz/bem

ins.onec.dz/bac - ins.onec.dz/bem - الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات -2014 بكالوريا الجزائر - نتائج البيام -bac - bem - نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014 - نتيجة الباك 2014
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحكومة‏ مصر لن تكون رهينة للإرهابيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOKHTAR
المدير العــــــــام
المدير العــــــــام


عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 04/01/2014

مُساهمةموضوع: الحكومة‏ مصر لن تكون رهينة للإرهابيين   السبت يناير 04, 2014 11:54 pm

بدأت النيابة العامة التحقيق في الأعمال الإرهابية‏,‏ التي ارتكبتها عناصر تنظيم الإخوان ضد الممتلكات العامة والخاصة خلال اليومين الماضيين‏,‏ بعد أن نجحت أجهزة الأمن في إعادة الهدوء والاستقرار إلي معظم المناطق‏.  وأكد الدكتور هشام عبدالحميد مساعد كبير الأطباء الشرعيين, أنه تم تشريح41 جثة لضحايا أحداث أمس الأول, وتراوحت أسباب الوفاة بين الإصابة بطلقات خرطوش والإصابة بطلقات نارية.
وقد هدد طلاب الإخوان بتصعيد أعمالهم الإرهابية في الجامعات خلال الأسبوع الحالي, وألقي طلاب الجماعة بجامعة الأزهر زجاجات مولوتوف أمس علي سيارة شرطة في أثناء سيرها بالقرب من المدينة الجامعية بمدينة نصر, مما أدي إلي اشتعال النيران بها, واعتدوا بالضرب علي المجند الذي كان يقودها, مما أثار حالة من الذعر في الشارع.
ومن جانبه, أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية, أن المؤسسة الأمنية لن تسمح بأن تكون مصر رهينة في أيدي الخارجين علي القانون, ولن تتهاون أبدا مع أي تجاوزات تمس أمن المواطنين, وبحث الوزير ـ خلال زيارته أمس الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن ـ توافر جميع الاستعدادات والتجهيزات للقوات, بما يضمن كفاءتها وقدرتها علي القيام بمهامها, واستمع إلي شرح حول خطط انتشار قوات الأمن بمختلف أنحاء الجمهورية.
وأعلنت وزارة الداخلية ـ في بيان لها ـ أنه تم ضبط532 من العناصر الإخوانية المتورطة في أعمال قطع الطرق والتعدي علي المواطنين, وإشعال النيران في عدد من السيارات والممتلكات الخاصة ومساكن ومحال الأهالي أمس الأول, وعثر بحوزتهم علي قنابل محلية الصنع وأسلحة نارية وخرطوش وكميات كبيرة من زجاجات المولوتوف والألعاب النارية, كما تم ضبط مبالغ كبيرة بحوزتهم يقومون بتوزيعها علي المشاركين في المسيرات, وبدأت النيابة التحقيق.
وأشارت الوزارة إلي أن الأعمال الإرهابية للإخوان أمس الأول, أدت إلي إصابة71 من رجال الشرطة بطلقات خرطوش وحروق, إلي جانب إتلاف3 سيارات ودراجة بخارية للشرطة وأحد أكشاك المرور.
وأمرت نيابات جنوب القاهرة بحبس59 إخوانيا من المقبوض عليهم, بتهم إحراق سيارات وإصابة مواطنين ومجندين, بينما أمرت نيابات الجيزة بحبس52 آخرين.
في الوقت نفسه, أكدت دار الإفتاء المصرية, أن تخريب الممتلكات هو فساد في الأرض.
ومن جانبه, أعلن السفير هاني صلاح الدين المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء, أن الاشتباكات التي يقوم بها أنصار الإخوان تؤكد أن هذه الجماعة المتطرفة تعاني عجزا فكريا ونفسيا ومعنويا, وأشار إلي أن الدولة بكل أجهزتها ستواجه ممارسات تلك الجماعة الإرهابية بكل قوة.
ومن ناحية أخري استشهد صف ضابط, وأصيب4 جنود في انفجار عبوة ناسفة بمدرعة في العريش, وتم إلقاء القبض علي3 تكفيريين اشتركوا في الهجوم
http://www.ahram.org.eg/NewsQ/251545.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://results-bem-bac-2014.yoo7.com
admin
عضو نشــيـط
عضو نشــيـط
avatar

عدد المساهمات : 255
تاريخ التسجيل : 05/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الحكومة‏ مصر لن تكون رهينة للإرهابيين   الأحد يناير 05, 2014 6:35 pm

مصر لن تكون رهينة للإرهابيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحكومة‏ مصر لن تكون رهينة للإرهابيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تسجيل البكالوريا التعليم المتوسط الجزائر 2014 ins.onec.dz/bem :: اخر الاخبار العربية والدولية حوادث اخبار عاجلة-
انتقل الى: